الصفحة الرئيسةالرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
"""" إعلانات إدارية """"

 شبكة ضيــ الأقصى ـــاء الإسلامية ترحب بزوارها الكرام  

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

"""" إعلانات إدارية """"
"""" إعلانات إدارية """"

القدس في خطر !! القدس في خطر !! انصروها يا مسلمين ..


شاطر | 
 

 الهجمة الشرسة على مخيم شعفاط !!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ضيـــ الأقصى ـــاء
 
 
avatar

ذكر
المساهمات : 1463
العمر : 32
أعيش في : KSA
تاريخ التسجيل : 25/06/2008
احترام قوانين المنتدى :

مُساهمةموضوع: الهجمة الشرسة على مخيم شعفاط !!   10/2/2010, 7:16 am



الهجمة الشرسة على مخيم شعفاط !!
علم مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما من مصادر محلية في مخيم شعفاط ان الوضع متوتر جدا، حيث ان قوات كبيرة من الشرطة وحرس الحدود تتواجد بالقرب من الحاجز، وأن السكان يتخوفون من حملة مداهمات واعتقالات، وذلك بعد المداهمات والممارسات التي وقعت في اليومين الاخيرين. وذكرت المصادر لمراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما " ان العديد من الشبان اختاروا ان لا يناموا في منازلهم خوفا من عملية مداهمة ليلية واعتقال كما حدث ليلة امس" . وحسب المصادر المحلية فانه " تم اعتقال عدد من الشبان اليوم بالاضافة الى الاعتقالات التي وقعت امس" . وقالت المصادر " ان الشرطة تقوم خلال اليوم باستفزاز سكان الحي، وتقع مواجهات، وتاتي في الليل لتعتقل الشبان.

الهلال الاحمر : "ذكر الشاب ان احد المستعربين امسك به وعندما حاول الهرب منه اطلق الرصاص باتجاهه"
وفي حديث لمراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما مع مسئول من جمعية الهلال الاحمر الفلسطيني القدس، قال: " لقد نقلنا حالة لشاب اصيب برصاص حي. مع العلم ان الحديث يدور عن رصاصتين في رجله، وان الرصاصتين دخلتا في رجله وخرجتا من الجهة الثانية، وقد قمنا بنقله الى المستشفى".
واضاف: "لقد ذكر الشاب ان احد المستعربين امسك به وعندما حاول الهرب منه اطلق الرصاص باتجاهه".
وحسب المعلومات التي وصلت لمراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما من مركز الراجحي الطبي في مخيم شعفاط: "فانه تم معالجة حالتين في الميدان. الاصابة الاولى لفتى يبلغ من العمر 15 عاما ، اصيب برصاص حي في رجله، والاصابة الثانية لفتى تم الاعتداء عليه من قبل المستعربين بالهراوات. كما اصيب عدد من الصحفيين منهم احمد غرابلة وعطا عويسات".
وفي حديث لمراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما مع المصور الصحفي عطا عويسات والذي اصيب اليوم خلال المواجهات والاحداث، قال: "الوضع كان متوترا جدا، حيث كانت قوات كبيرة من الشرطة بالاضافة الى المستعربين، الذين صعّبوا على الصحفيين من اداء وظيفتهم الصحفية ".
واضاف: "لقد اصبت، ولكن في البداية لم اعلم سبب الاصابة، وخاصة بواسطة الوضع والمواجهات، ولكن لاحقا تبين وحسب علامات الاصابة في بطني انني اصبت من جراء قنبلة صوتية سقطت بجانبي".
وانهى عويسات حديثه قائلا لمراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما: "لقد اصيب عدد اخر من الصحفيين كما منعت السلطات المصورين من اداء علمهم بمن فيهم، المصور محمود عليان ، احمد غرابلة، عمار عوض، معمر عوض كما كسروا ادوات للمصور سنان ابو ميزر".

شموليك بن روبي : " اعتقلنا 35 شخصا والحملة ستستمر "
وفي حديث لمراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما مع شموليك بن روبي الناطق بلسان شرطة القدس قال: "لقد تم اعتقال 35 شخصا منذ امس. القوات موجودة في المكان والحملة ستستمر كما هو مخطط، وحتى تنتهي القوات والسلطات المختلفة من اعمالها".
وفي رد على سؤال مراسلنا، قال: "الحملة ستستمر حسب ما هو مخطط، وبالنسبة لاستعمال واصابة اشخاص بالرصاص الحي ساقوم بفحص الموضوع".
رسالة تصل لموقع بانيت
ووصلت لموقع بانيت وصحيفة بانوراما رسالة بالبريد الالكتروني جاء فيها :"مساء الخير انا محمد علي من سكان منطقة مخيم شعفاط ، دخلت قوات الجيش الاسرئيلي امس الساعة الواحدة ليلا الى منطقة راس خميس ومخيم شعفاط وضاحية السلام وعناتا، وذلك لاسباب مختلفة مثل الضرائب والحجز على السيارات (المشطوبة) ".
وتابعت الرسالة: "لاول مرة في التاريخ دخلت على مخيم شعفاط شرطة السير وقامت الشرطة بتنزيل ما لا يقل عن 20 سيارة عن الشارع وتحرير المخالفات ، وبدأت المواجهات من الساعة 7 صباحا وقام شباب اهل المخيم بضرب الحجارة وزجاجات الدهان على سيارات الجيش والشرطة".
وخلصت الرسالة التي وصلت لموقع بانيت وصحية بانوراما : "لقد تم مشاهدة مركبة تسافر على خط ينقل عربا من الضفة الغربية، وتبين لاحقا ان الحديث يدور عن مستعربين، كانوا يرتدون حطة فلسطينية وملابس عمال، وكانت الاشارة القاء قنبلة، حيث انقض المستعربون على الشبان واعتقلوا عدد منهم".


































































نسأل الله لهم النصر والتسديد
وأن يرد كيد الصهاينة الغاصبين المحتلين في نحرهم
وبإذن الله ما يفعلونه من حماقات لن تزيد شعبكي شعفاط إلا قوة وصلابة وصموداً

..........................
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الهجمة الشرسة على مخيم شعفاط !!
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: المنتدى الرئيسي :: ضيـــ الأقـــــى ــــاء :: المستجدات على الساحة المقدسية-
انتقل الى:  
بتوقيت مكة المكرمة
This Time of Holy Makkah in KSA