الصفحة الرئيسةالرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
"""" إعلانات إدارية """"

 شبكة ضيــ الأقصى ـــاء الإسلامية ترحب بزوارها الكرام  

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

"""" إعلانات إدارية """"
"""" إعلانات إدارية """"

القدس في خطر !! القدس في خطر !! انصروها يا مسلمين ..


شاطر | 
 

 مسيرة بالآلاف للشاذين جنسياً في القدس

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ضيـــ الأقصى ـــاء
 
 
avatar

ذكر
المساهمات : 1463
العمر : 32
أعيش في : KSA
تاريخ التسجيل : 25/06/2008
احترام قوانين المنتدى :

مُساهمةموضوع: مسيرة بالآلاف للشاذين جنسياً في القدس   22/6/2009, 1:41 pm

:البسملة 1:


مسيرة بالآلاف للشاذين جنسياً في القدس

بعد كل ما تعانيه المدينة المقدسة من ويلات التهويد وطمس الهوية وهدم البيوت والحصار الخانق والضرائب والقمع وتدنيس المقدسات والممارسات اليومية من جنود الاحتلال بحق المواطنين، جاء الدور على نوع جديد من أنواع التدنيس بحق المدينة المقدسة وهو أن يطوف الشواذ جنسياً من المثليين والمثليات في شوارعها في تظاهرة بالآلاف في آخر ما يتوقعه المراقب أن يحدث في المدينة المقدسة.


فقد أعلنت منظمة الشواذ جنسياً في (إسرائيل) عن نيتها إقامة مسيرات دورية تطوف شوارع المدينة المقدسة كان أولها مساء أمس حيث طافت جموع الشواذ شوارع الملك داود باتجاه شارع الملك جورج في القدس الغربية للمطالبة بحق الشواذ جنسياً في المواطنة وكافة الحقوق، وهي منظمة معترف بها في (إسرائيل) وتقوم بممارسة كافة نشاطاتها بتراخيص من السلطات الإسرائيلية.

وقد بلغ عدد المتظاهرين من الشواذ خمسة آلاف، ساروا بحماية سبعة آلاف شرطي حرصاً على حياتهم من تظاهرات معادية يقوم بتنظيمها المتدينون اليهود ضدهم،
فيما أتمت المستشفيات الإسرائيلية استعداداتها التامة توقعاً لوقوع إصابات نظراً للصدام المرتقب بين الشواذ والمتدينين خلال المظاهرة، كما حلقت طائرة هيلوكبتر فوق المسيرة خشية المساس بها، ناهيك عن ثلاثين من الخيالة وسيارات المياه التي كانت على أهبة الاستعداد لقمع من يتعرض لهذه المسيرة.

ومن الجدير بالذكر أن (دانا) ابنة رئيس الوزراء الإسرائيلي قد أيدت مسيرة الشواذ جنسياً قائلة: "إنني أشعر بالسرور لأن الصراع البشع والعنصري ضد المسيرة يجبر المتدينين على الحديث عن الجنس".


قاضي القضاة يستنكر موافقة الاحتلال على مسيرة للشاذين جنسياً في مدينة القدس

استنكر سماحة الشيخ تيسير التميمي قاضي القضاة بشدة قرار سلطات الاحتلال الإسرائيلية بالسماح بتنظيم مسيرة للشاذين جنسياً في مدينة القدس يوم الخميس 21/06،
معتبراً ذلك اعتداءً على قدسية وطهارة ومكانة القدس الروحية والعقيدية، واستفزازاً لمشاعر المسلمين واعتداءاً على قيمهم الدينية والأخلاقية.
وأكد سماحته في بيان له: أن ما تمارسه هذه الجماعات مناف للفطرة الإنسانية والتعاليم والتوجيهات الدينية.
ودعا أبناء شعبنا المرابط وجميع مؤسساته وشخصياته في مدينة القدس إلى رفض هذه المسيرة والتصدي لها ومنعها حفاظاً على قيمنا الدينية والأخلاقية والاجتماعية، وصوناً وحفاظاً على قدسية وطهارة هذه الأرض المباركة وخاصةً مدينة القدس ومقدساتها.

وقال الشيخ التميمي: القدس أرض النبوّات ومهبط الرسالات، مدينة المسجد الأقصى المبارك أولى القبلتين وثالث الحرمين الشريفين، مسرى ومعراج رسولنا الكريم محمد صلوات الله وسلامه عليه.

ماذا سنقول للرسول وللصحابه يوم القيامه ؟؟ ماذا سنقول لعمر ابن الخطاب وآلاف الصحابه الذين دفنوا في ارض المقدس ؟؟

وحتى لا نتهم المقدسيين بالتقصير تعالوا اقروا معاناتهم !!



أكد الشيخ رائد صلاح رئيس الحركة الإسلامية في الأراضي الفلسطينية المحتلة عام 1948 ضرورة الدعم العربي والإسلامي لتعزيز صمود المقدسيين أمام مخططات الاحتلال الإسرائيلي.

وقال الشيخ صلاح في تصريح له: أن الأهل في القدس صامدون وليسوا على استعداد للتنازل عن حقهم، ولكن هناك معاناة حقيقية في كل جوانب الحياة في ظل محاولات المؤسسة الإسرائيلية واذرعها المتمثلة بعشرات الجمعيات الصهيونية لوضع اليد في عملية قرصنة لئيمة على بيوت القدس بالتدريج.

وأشار إلى أن عملية تهجير الفلسطينيين من أرضهم مستمرة، ولكن بأساليب أخرى وقال: هناك عملية تهجير بأسلوب آخر نفذت على أهلنا المقدسيين قد تم بناء جدار فصل عنصري تسبب بعزل 40 ألفا من أهلنا المقدسيين وإخراجهم من دائرة القدس.

وتابع قائلا: إننا ندرك بان الوضع العربي والإسلامي في حالة وهن انعكس على الإرادة السياسية والعسكرية، وهذا واقع مر، ولكن إذا لم تكن هناك إرادة سياسية عسكرية تنتصر للقدس الشريف، فعلى الأقل يجب الحفاظ على القدس وبيوتها وأراضيها ومؤسساتها والحياة والوجود فيها


و حذر المحامي أحمد الرويضي من الإجراءات الإسرائيلية الأخيرة في القدس المحتلة، والتي تمثلت في المحاولات للسيطرة على منازل فلسطينية وهدم أخرى.

وأشار إلى هدم منزل عائلة المؤقت في حي الطور بالقدس والمحاولات للسيطرة على عقار عائلة طمس في البلدة القديمة وعقار عائلة فرج في حي وادي حلوه في سلوان والاعتداء على منازل وعقارات في عقبة الخالدية ومؤسسات في البلدة القديمة بمحاولات للسيطرة عليها، واستكمال بناء مستوطنة في حي جبل المكبر وفرض الضرائب الباهظة على أصحاب المحلات التجارية وخاصة في البلدة القديمة في محاولة للسيطرة على هذه المحلات والضغط على أصحابها لهجرها.

وقال المحامي الرويضي "بأن الجمعيات الاستيطانية وبلدية الاحتلال وبدعم من الحكومة الإسرائيلية تنشط هذه الأيام في داخل البلدة القديمة وحي وادي حلوه في سلوان وجبل الزيتون تحت شعار القانون الإسرائيلي للاستيلاء على اكبر مجموعة من المنازل، معتبرا إن كافة هذه القضايا والتي تحاول الجهات الإسرائيلية إعطاءها الغلاف القانوني إنما هي قضايا سياسية بالدرجة الأولى، والهدف منها واضح للقيادة الفلسطينية باستهداف المدينة واستغلال الظروف الداخلية التي يمر بها الشعب الفلسطيني وفرض سياسة أمر واقع على الأرض في القدس.


وأوضح التقرير الذي أصدره الجهاز المركزي للإحصاء الفلسطيني الثلاثاء 19-6-2007 أن عدد الأسر الفلسطينية التي تم تهجيرها من محافظة القدس بفعل جدار الضم والتوسع العنصري الذي تستمر "إسرائيل" في بنائه، بلغ 1.635 أسرة، (أي أن عدد الأفراد المهجرين بلغ 9.609 أفراد).

,,,,

حسبنا الله ونعم الوكيل ,,,
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
مسيرة بالآلاف للشاذين جنسياً في القدس
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: المنتدى الرئيسي :: ضيـــ الأقـــــى ــــاء :: المستجدات على الساحة المقدسية-
انتقل الى:  
بتوقيت مكة المكرمة
This Time of Holy Makkah in KSA