الصفحة الرئيسةالرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
"""" إعلانات إدارية """"

 شبكة ضيــ الأقصى ـــاء الإسلامية ترحب بزوارها الكرام  

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

"""" إعلانات إدارية """"
"""" إعلانات إدارية """"

القدس في خطر !! القدس في خطر !! انصروها يا مسلمين ..


شاطر | 
 

 يوم غضب ..

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ضيـــ الأقصى ـــاء
 
 
avatar

ذكر
المساهمات : 1463
العمر : 32
أعيش في : KSA
تاريخ التسجيل : 25/06/2008
احترام قوانين المنتدى :

مُساهمةموضوع: يوم غضب ..   16/4/2009, 7:31 am

:البسملة 1:





دعوات فلسطينية لشد الرحال..



يوم غضب .. مخطط يهودي لتنفيذ أكبر اقتحام للمسجد الاقصى



محيط : تسود مدينة القدس المحتلة حالة من التوتر اليوم الخميس بسبب اعتزام جماعات يهودية متشددة تنظيم مسيرة ضخمة نحو المسجد الاقصى المبارك بهدف اقتحامه واقامة شعائر دينية تلمودية ، فيما دعت قيادات فلسطينية دينية ووطنية المواطنين لشد الرحال للمسجد لحمايته.
ودفعت شرطة الاحتلال الإسرائيلي بالمئات من قوات الامن والشرطة الى البلدة القديمة من القدس وفي محيط المسجد الاقصى بهدف حماية المستوطنين الذين ينظمون مسيرة تحت اسم "شد الظهر" والتي تعد أكبر عملية اجتياح منذ احتلال القدس عام 1967 بهدف الاستيلاء "الهيكل المزعوم" او ما يسمونه "هيكل سليمان" ، فضلا عن الحرم القدسي.
وأكدت مصادر محلية بأن قوات الاحتلال دفعت بقوات كبيرة لمختلف الشوارع والأحياء والأسواق في القدس أمس الاربعاء ، كما دفعت بتعزيزات مماثلة على بوابات البلدة القديمة ووسطها، وأوقفت العديد من المواطنين للتدقيق ببطاقاتهم الشخصية.
وحذرت الحركة الإسلامية داخل الخط الأخضر من مغبة اقتحام الحرم، كما دعت الفلسطينيين في إسرائيل للانضمام للزيارات التي ستنظمها إلى الحرم للتصدي لهذه الجماعات.
وحذر الشيخ عكرمة صبري مفتي القدس وإمام المسجد الأقصى من عواقب كارثية إذا تمت عملية الاقتحام وحمل الحكومة الإسرائيلية مسؤولية أي عواقب.

استغاثة فلسطينية
وناشدت قيادات فلسطينية دينية ووطنية المواطنين الفلسطينيين ممن يستطيعون الوصول إلى مدينة القدس المحتلة، شدَّ الرحال والزحف من ساعات الصباح الأولى اليوم الخميس للتصدي للمتطرفين اليهود .
وضمت القيادات الفلسطينية الشيخ عكرمة صبري رئيس الهيئة الإسلامية العليا وخطيب المسجد الأقصى المبارك، والشيخ كمال الخطيب نائب رئيس الحركة الإسلامية داخل الأراضي المحتلة عام 1948، والقيادي في "فتح" حاتم عبد القادر.
وأكدت القيادات أن هذا الاجتياح الصهيوني يعني إعادة يهودية إلى المسجد الأقصى كما ورد في منشورات وبيانات وملصقات مؤسسات وجمعيات اليهود المتطرفين، إضافة إلى ما سيرافق هذا الاجتياح من أداءٍ للطقوس والشعائر التلمودية في باحات المسجد الأقصى وساحاته.
وطالبت القيادات الدينية والوطنية المواطنين في القدس والداخل بتحمل مسئولياتهم الوطنية والدينية في الدفاع عن المسجد الأقصى، وأكدت أن يوم الخميس سيكون اختبارًا حاسمًا أمام الفلسطينيين في الدفاع عن المسجد،
وشددت على أن أية محاولة من جانب اليهود المتطرفين للدخول إلى الأقصى وتدنيس حُرمته بإقامة الشعائر التلمودية ستؤدي إلى نتائج كارثية، وستتحمل حكومة الاحتلال نتائجها، مؤكدةً أن المقدسيين لن يسمحوا لهذا الاجتياح أن يمر أيًّا كانت النتائج.

يوم الغضب
ومن جهته دعا القيادي في حركة الجهاد الاسلامي الشيخ نافذ عزام كل الفلسطينيين في كل الدول والعواصم العربية والإسلامية إلى الخروج في مسيرات حاشدة اليوم الخميس من أجل نصرة المسجد الاقصى المبارك.

وقال عزام : يجب أن يكون يوم غضب، مطالبا الفلسطينيين بالخروج في مسيرات حاشدة في كافة العواصم العربية والإسلامية نصرة للمسجد الأقصى المبارك".

واستنكر عزام استمرار الاعتداءات بحق المسجد الاقصى، لافتا إلى أن هذه الاعتداءات استمرار للسياسة الاسرائيلية التي تقوم دوما على محاولة طمس الهوية العربية والاسلامية لمدينة القدس وتحاول تعطيل الدور الكبير للمسجد الاقصى في الصراع.

وأعرب عزام عن أمله في ان يكون هناك تحرك عربي واسلامي جاد لادانة السياسة الاسرائيلية ومنع اي مساس بالمسجد الاقصى، مؤكدا على انه من الضروري ان يتجاوز الفلسطينيون خلافاتهم طالما ان الخطر يهددهم ويهدد المسجد الاقصى.

غطاء حكومي
وقال كمال الخطيب نائب رئيس الحركة الاسلامية فى اسرائيل إن هذه المجموعات الدينية اليهودية لها نواب في الكنيست، مضيفا أن هناك وزراء في الحكومة اليمينية الجديدة برئاسة بنيامين نتنياهو يؤيدون مواقف هذه الجماعات.
وأضاف في مقابلة مع هيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي" أن هناك غطاء حكوميا سياسيا وأمنيا لهذه الجماعات التي تدخل يوميا إلى ساحة الأقصى في حماية الشرطة واجهزة الأمن الإسرائيلية.
وأشار الخطيب إلى أن هذه الدعوة تأتي عقب عيد الفصح اليهودي وفي ظل حكومة يمينية وتحولات في "فتاوى رجال الدين اليهود الذين كانوا يحرمون على اليهود دخول ساحة الأقصى باعتبار ذلك تدنيسا لجبل الهيكل.
وأضاف أن الحاخامات يشجعون حاليا اليهود على دخول المسجد الأقصى معتبرا أن الأمر ليس مجرد محاولة دخول بل هناك سعي للإساءة إلى المسجد الأقصى.
وقد قلصت الشرطة الاسرائيلية عدد الفلسطينيين المسموخ لهم بالوصول إلى المسجد الأقصى خشية وقوع مصادمات.
وقال مصدر في الشرطة ان زيارة المسجد الاقصى تقتصر على المسلمين الذين تفوق اعمارهم الخمسين عاما ويحملون بطاقات هوية اسرائيلية.
ويطبق هذا الرجال فقط، ويشمل الفلسطينيين في القدس الشرقية الذين يحملون هذه البطاقات والعرب الاسرائيليين.




اليوم يوم الغضب
إن لم نغضب فمتى سنغضب ..!!!
لقد استبيح عرض الأمة الإسلامية وما زلنا غافلين ,,
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ملاك القدس

avatar

انثى
المساهمات : 2513
العمر : 25
أعيش في : المملكه العربيه السعوديه
تاريخ التسجيل : 07/06/2008
احترام قوانين المنتدى :

مُساهمةموضوع: رد: يوم غضب ..   27/4/2009, 12:28 pm

ورب العــ\\ـــــزه ما زلنا غافلين في شهواتنا
غارقين في معاصينا ورغباتنا

اثابك اللـــه اخي ضياء الأقصى

تحياتي
ملاك القدس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
يوم غضب ..
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: المنتدى الرئيسي :: ضيـــ الأقـــــى ــــاء :: المستجدات على الساحة المقدسية-
انتقل الى:  
بتوقيت مكة المكرمة
This Time of Holy Makkah in KSA